Sunday, March 10, 2013

Hello World!


Microcontroller 128x96px 8bpp Frame Buffer
Microcontroller 128x96px 8bpp Frame Buffer
What is this place?

Welcome to The Resistor Network! I have decided to create this blog as a place to share my technology-related projects. I have a deep interest in the field of embedded software design, electronics and, at a higher level, the development of dynamic web applications.

A Brief Biography

My name is Andrew Rossignol, and I am passionate about electronics. I have been interested in electronics and technology since I was a child, when I would hook up simple series and parallel circuits. I started getting involved in embedded software development during my high school years. The ATmega Butterfly was my first demo board and I created simple PWM controllers and melody generators. I have been taking on personal and professional projects ever since!

My Style

I like big cities and the constant energy that they have. I love every aspect of the 8-bit scene and own a Commodore 64 and a couple of accessories. The artistic and technical creations of members of the demoscene never cease to amaze me. I have a nice collection of chiptunes that I listen to while coding. They keep me productive into the wee hours.

I can be geeky when I enjoy technology of past years, but I also know the importance of modern computer architecture. Older equipment gives me a view of the foundations of many technologies that we know and use today. The resource constraints force me to be more efficient with the modern resource abundant technology that exists today.

3 comments :

  1. إن تنظيف المنازل يعد بكل تأكيد من المهام الشاقة لكل من يريد أن يقوم بها، حيث يتطلب تنظيف المنزل الكثير من الصبر والجهد والوقت وغالباً ما ترتبط عملية تنظيف المنزل بإستخدام العديد من مواد التنظيف وعلى إختلاف أنواعها فهنالك (سائل تنظيف الأواني)، (صابون غسل الملابس)، (مواد تنظيف الأرضيات، وتلميع الزجاج)، والمبيض، والمعقم والقائمة تطول ومعها بالتأكيد تزداد التكاليف والمخاطر،حيت تكمن المشكلة في أن الكثيرين قد يظنون أن تلك العملية ستتطلب أن تفوح رائحة الكيماويات من جميع أرجاء المنزل (كرائحة المستشفيات) مثلاً وإلا سيكون غير نظيف إلا أن العكس صحيح،حيث يمكن لمنزلك أن يشع لمعاناً وذلك بإستخدام مواد موجودة مسبقاً في خزانة المطبخ. وسنعرض في هذا المقال الكثير من الحلول الغير تقليدية، حيث تجعل من تنظيف المنزل مهمة أسهل وأكثر أماناُ وبعيداً بقدر الإمكان عن إستخدام المنظفات الكيميائية الخطرة والمكلفة في ذات الوقت. شركات تنظيف المنازل بالرياض

    إستخدم البيكنغ صودا فى تنظيف المنزل:
    إن مادة البيكنغ صودا تملك خاصية ممتازة في القيام بفصل القاذورات من دون إتلاف الأسطح أو خدشها يتم تكوين المركب عن طريق صنع محلولاً مكوناً من 3 مقادير ماء دافئ فى مقابل مقدار واحد من البيكنغ صودا وإستخدميه لتنظيف البقع أينما وجدت في مطبخك مثلاً كبقع الفرن ويمكن أيضاً أن نصنع منظفاً للحمامات عن طريق إضافة البيكنغ صودا إلى سائل غسيل الأطباق حتى يتكون لديك معجون تنظيف وستذهلك النتيجة.
    شركات تنظيف البيوت بالرياض
    إستخدم الخل المخفف أوالليمون:
    إن الخل المخفف بالماء والليمون يمكن أن يعمل كمنظف ممتاز وكذلك مزيل رائحة ومعقم للعديد من البكتريا وحتى للتبييض (إلى حد ما) بدلاً من إستخدام الكلور ويمكنك صنع منظف للزجاج والمرايا والأسطح الخشبية اللامعة المطلية بإستخدام مزيج من الكميات المتساوية من الماء والخل.

    الكمية القليلة دائماً كافية:
    الخطأ الشائع الذي يقع فيه أغلب الناس هو أن يقوموا بشراء منظف أو أداة تنظيف لكل صغيرة وكبيرة في المنزل وينطبق هذا الأمر بالتحديد على مواد التنظيف الكيماوية كما سنجد أنها وحدها أصبحت عبئاً كبيراً بالنسبة لكي عند عملية تنظيم البيت وتنظيف المنزل وتكدست بحيث أنها أصبحت لها خزانة خاصة لأن خزانة المنظفات لا تكفي لتخزينها، يجب أم نحاول تقليل المواد التي نستخدمها في القيام بتنظيف المنزل إلى أقل حد ممكن وذلك سيوفر في ميزانية تنظيف المنزل وستحد من مشكلة عدم توفر مساحات التخزين وذلك عن طريق جعل لنفسك منظفاً أو بضع منظفات مثالية تستخدمها لكل أرجاء منزلك لتحل تلك المشكلة.

    تخصص الأدوات الخاصة للتنظيف:
    أيضاً كما ذكرنا في النقطة السابقة يجب أن يتم تحديد المواد والأدوات التي تريدها عند القيام بتنظيف المنزل وهذا يتطلب أن تقوم بتحديد عدة وأدوات للتنظيف تحملها أينما ذهبت بداخل منزلك أثناء تنظيف المنزل حيث أن تلك العدة يجب أن تحوي علي الأتي:
    أ-منظف خفيف ومتعدد الأغراض ويوضع في علبة بخاخ ويمكن صنعه بإستخدام ملعقتين كبيرتين من سائل غسيل الأواني+ كوبين من الماء.
    ب-منظف قوي ويصلح للقيام بإزالة البقع العنيدة ولإذابة الدهون والشحوم والجير والصدأ.
    ج- منظف للزجاج أو يمكنك إعداده بنفسك بإستخدام مقدارين متساويين من الماء والخل الأبيضويتم وضعه في علبة بخاخة.
    د- قفازات بلاستيكية سميكة وإسفنج وفرشاة تنظيف ومناشف.

    ReplyDelete